الصفحة الرئيسية
22 ديسمبر 2017 ( 9420 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل..دولة عربية تستسلم وتعلن تخليها عن فلسطين بعد تهديدات ترامب قطع الإعانات+صورة

بعد ساعات قليلة من تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقطع الإعانات المالية عن جميع الدول التي تصوت بمجلس الأمن ضد قراره الخاص بالقدس، نشر وزير الخارجية البحريني تغريدة مثيرة، اعتبرتها وسائل إعلام عربية إعلانا صريحا من البحرين عن تخوفها من ترامب وتخليها عن فلسطين.

وأكدت المصادر ذاتها أن وزير الخارجیة البحريني خالد بن أحمد آل خلیفة، قال إنه لیس من المفید الدخول في معركة مع الولايات المتحدة الأمريكیة حول قضايا جانبیة، وذلك قبل موعد الجلسة الطارئة في الأمم المتحدة للتصويت ضد قرار الولايات المتحدة باعتبار القدس عاصمة للاحتلال الإسرائیلي التي ستجرى الیوم الخمیس.

وكتب الوزير البحريني، على حسابه في موقع ''تويتر'' باللغة الإنجلیزية يقول: '' لیس من المفید الدخول في معركة مع الولايات المتحدة حول قضايا جانبیة، بینما نكافح معا ضد الخطر الواضح والراھن المتمثل في الجمھورية الفاشیة الإسلامیة ''، وذلك في إشارة منه إلى إيران.

وأكدت ذات المصادر أن تصريح وزير الخارجية البحريني، يوحي بأن المنامة ستتخذ خطوة سلبیة خلال عملیة التصويت ضد القرار الأمريكي ، قد تتمثل في التصويت ضد الإدانة الأممیة لقرار ترامب ، أوالامتناع عن التصويت في أحسن الأحوال .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وفاة ماهر عصام تقلب صفحات مواقع التواصل والنجوم ينعونه بعبارات مؤثرة بنت تشيل شعر وجهها بالشمع بدون الم انظر كيف ! مجرب١٠٠٪؜_ كيفية زيادة فرص الحمل بتوأم؟! إليكِ بعض الطرق المفيدة طفلة جميلة جدا تسحر الجميع بصوتها وعزفها الرائع