تركها حبيبها قبل أسبوع من زفافهما لأنها سمينة | أنظروا ماذا فعلت وجعلته يتمنى أن تعود إليه !

5057 المشاهدات22 فبراير 2018
الإعلانات
عانت الشابة باميلا دويل من صدمة كبيرة قبل أسبوع واحد من أهم يوم في حياتها، فخلال وضعها للمسات الأخيرة على تحضيرات زفافها، صدمها خطيبها وانفصل عنها.
فالشابة البالغة من العمر 31 كانت تعاني من السمنة الزائدة بسبب تناولها للطعام المشبع بالدهون، وذلك لأنها كانت تشعر بنقص في الثقة بالنفس فتلجأ إلى الطعام للشعور بالراحة.
وبعد علاقة حب جمعت بينهما لمدة 12 سنة، قرّر الثنائي الزواج لإكمال قصة حبهما، ولكن سمنتها وقفت عائقاً بينهما في القترة الأخيرة.

فباميلا كانت تزن 50 كيلوغراماً حين تعرّف عليها، ولكن وصل وزنها إلى الـ 107 كيلوغرامات قبل زفافهما، الأمر الذي سبب الكثير من المشاكل بينهما وجعل علاقتهما تمّر بفترة من الفتور العاطفي، إلى أن أنهى حبيبها العلاقة قبل أسبوع واحد من الزفااف.

 ما فعله حبيبها جعلها تمرّ بفترة من اليأس والحزن ما دفعها إلى تناول المزيد من الطعام، ولكنها قرّرت يوماً أن تغيّر المعادلة وتنتقم بأفضل طريقة!

وابتداءً من هذه النقطة، إستعانت باميلا بمدرّبة رياضة خصوصية ساعدتها على ممارسة تمارين رياضية سهلة ومفيدة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى إمتناعها عن تناول الوجبات السريعة واستبدالها بالطعام المنزلي الصحي، فخسرت 56 كيلوغراماً واستعادت رشاقتها.



أما خطيبها السابق، فانبهر برشاقتها وأراد أن تعود المياه إلى مجاريها ولكنها صدّته ورفضت أن تعود إليه بعدما تركها في أهم لحظة في حياتها، بدلاً من أن يساعدها ويقف 

قد يعجبك ايضاً

مفاجأه صادمة اعلان الجاني المتسبب في مجذرة الرحاب والطب الشرعي يعلن عن تفاصيل الجريمة ومن القاتل... مفاجاة زر تشغل هاتقك ليس لإغلاق هاتفك فقط كما تعتقد! ستعشق هاتفك بعد اليوم بعد أن تتعرف على أشياء سرية يقوم بها شاهد بالفيديو.. وفاة الشرطي الذي أوقف سيارة الملك لتمر سيارة الإسعاف شاهد كيف كانت نهايته مقدمة النشرة الجوية الجزائرية تمتلك جمال مرعب

تصفح المزيد!

اغلق
المـوت يفجـع الإعلامي الكبير "وائـل الإبراشي" في أقـرب الناس إليـه .. :( إليكم التفاصيل كاملـة